هواتف محمولة

Google Pixel 2 xl

أعلنت شركة جوجل أنها قامت بإصدار تغييرات جديدة تهدف إلى جعل تقديرات عمر البطارية أكثر دقة على هواتف Google Pixel الخاصة بها. وأوضح مدير المنتجات في شركة جوجل أنه حتى الآن يتم تقديم تقديرات البطارية إستنادا إلى إفتراضات بسيطة – على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم 10% من البطارية كل ساعة خلال الساعات القليلة الماضية، فالخوارزميات تفترض أن الحال سيبقى كذلك، وأن التقديرات التي رأيتها تستند إلى ذلك.

هذا تغير الآن، مع إدخال نظام تقديرات جديد، تقول الشركة بأنها تقيم كيفية إستخدام بطارية الهاتف الخاص بك مع مرور الوقت. وبخصوص هذا الموضوع، صرحت شركة جوجل بالقول : ” هاتفك ينظر إلى إستخدام البطارية في أيام وأوقات مماثلة، ويستخدم ذلك للتنبؤ بعمر البطارية بطريقة شخصية “.

للوصول إلى هذه الميزة الجديدة، قم أولا بالضغط على الإعدادات ” Settings “، وهناك تحت قسم البطارية ” Battery ” سترى التقدير الشخصي لعمر البطارية، ولن يتم فقط عرض نسبة الطاقة المستهلكة في البطارية، ولكن أيضا الوقت الذي سيستمر فيه هاتفك الذكي بالعمل. وبالإضافة إلى ذلك، سيؤدي النقر على أيقونة البطارية إلى توفير تقدير ممثل بيانيا مع مرور الوقت.

المصدر.