ألعاب إلكترونية

nintendo-switch-contenu

في بعض الأحيان يشتري اللاعبون جهاز ألعاب جديد ليقرروا بعد ذلك إستبداله بجهاز آخر لأنه لا يعجبهم أو يشعرون بالملل معه، أو لأنهم يرغبون في شيء آخر، وبالتالي يقومون ببيعه أو مبادلته بشيء آخر. ولكن مع جهاز Nintendo Switch، يبدو أن شركة GameStop تعتقد بأن اللاعبين سوف يتمسكون بهذا الجهاز لفترة أطول من الأجهزة المنافسة.

هذا وفقا للرئيس التنفيذي المؤقت لشركة GameStop، السيد Daniel DeMatteo خلال المؤتمر الذي كشفت فيه الشركة عن نتائجها المالية الفصلية للمستثمرين. ووفقا للسيد Daniel DeMatteo، فقد قال بأن اللاعبين يحبون كثيرًا جهاز Nintendo Switch ويتمتعون بالألعاب المتاحة لهذا الجهاز. وقال رئيس العمليات في شركة GameStop، السيد Tony Bartel أيضا بأن الشركة عادة ما ترى متوسط إستخدام يصل إلى 180 يومًا قبل أن يقرر اللاعبين التخلص من أجهزتهم، ولكن يتوقع أن ينجح جهاز Nintendo Switch في كبح ذلك.

وكما أوضح موقع DualShockers، فالجهازين Xbox One و Playstation 4 يعدان مماثلين لبعضهما البعض من حيث الألعاب التي يوفرانها ومن حيث العتاد. من الواضح أن هناك إختلافات، ولكن بالنسبة لمعظم الألعاب المتاحة على جهاز Playstation 4 فمن الممكن العثور عليها على جهاز Xbox One، والعكس صحيح، مما يعني بأن مبادلة جهاز Playstation 4 بجهاز Xbox One أو العكس يبدو أمرًا منطقيا، في حين أن مبادلة جهاز Playstation 4 بجهاز Nintendo Switch سيتيح للمستخدم تجربة لعب مختلفة تماما.

ومع ذلك، فإن جهاز Nintendo Switch تمتع بقدر لا بأس به من النجاح، فقد نجحت شركة Nintendo في بيع أكثر من 8 ملايين وحدة من هذا الجهاز على الصعيد العالمي منذ إصداره في وقت سابق من هذا العام. ونتيجة لذلك، فقد منحت مجلة Time جائزة ” أفضل جهاز في العام 2017 ” لجهاز Nintendo Switch.