هواتف محمولة

Galaxy Note 8

في شهر مارس الماضي، قامت شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن نسخ مايكروسوفت من الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 والتي تحمل الأسماء Galaxy S8 Microsoft Edition و Galaxy S8+ Microsoft Edition. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة مايكروسوفت كذلك الآن بإصدار نسخة مايكروسوفت من الهاتف Galaxy Note 8، وهي تحمل بدورها إسم Galaxy Note 8 Microsoft Edition.

نسخة مايكروسوفت من الهاتف Galaxy Note 8 يمكنك طلبها من المتجر الرسمي لشركة مايكروسوفت على شبكة الإنترنت بسعر 930 دولار أمريكي. وكما هو الحال مع نسخ مايكروسوفت من هواتف Galaxy S8، فنسخة مايكروسوفت من الهاتف Galaxy Note 8 تأتي كذلك بشكل مسبق مع العديد من التطبيقات والخدمات التابعة لشركة مايكروسوفت، بما في ذلك المساعد الرقمي Cortana وتطبيق البريد الإلكتروني Outlook.

وبطبيعة الحال، ليست هناك أية تغييرات على مستوى المواصفات التقنية بالمقارنة مع النسخة العادية من الهاتف Galaxy Note 8، والتغيير الوحيد بين هاتين النسختين يكمن في البرمجيات التي تأتي بشكل مسبق مع الجهاز، فنسخة Microsoft Edition تأتي مع برمجيات أكثر بالمقارنة مع النسخة العادية.

” مع اللانشر Microsoft Launcher المتاح على متجر Google Play Store، سيكون بإمكانك الوصول إلى التقويم وأخر النشاطات التي قمت بها في الملخص الخاص بك. إفتح الصور أو المستندات أو صفحات الويب على حاسوب الويندوز الخاص بك مع حساب مايكروسوفت، وسيكون بإمكانك العمل بسلاسة بين هاتف الأندرويد الخاص بك وحاسوب الويندوز “.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول نسخة مايكروسوفت من الهاتف Galaxy Note 8 على الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.