هواتف محمولة

Gionee M7

ستقوم شركة Gionee يوم غد الأحد الموافق لـ 26 نوفمبر بإزاحة الستار رسميا عن دفعة جديدة من الهواتف الذكية، والآن كشفت الشركة الصينية أن الهاتف Gionee M7 والذي أعلنت عنه بالفعل قبل فترة سيكون حاضرًا أيضا في هذا الحدث الذي ستعقده الشركة.

في الواقع، لقد قامت شركة Gionee بنشر صورة تشويقية تكشف فيها بأن الهاتف Gionee M7 سيحصل على لونين جديدين، وهما اللون الأحمر والذهبي علما أن اللون الأول سيحمل إسم Maple Leaf Red، في حين سيحمل اللون الثاني إسم Amber Gold.

جدير بالذكر أن الهاتف Gionee M7 متوفر فعلا باللون الأحمر، ونحن متشوقون لمعرفة اللون الأحمر الجديد الذي سيحصل عليه الهاتف. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول السعر وموعد إصدار هذه النسخ الجديدة من الهاتف Gionee M7، ولكن من المفترض أن نحصل على المزيد من التفاصيل يوم غد الأحد.

654987

للتذكير، الهاتف Gionee M7 يأتي مع شاشة Full Vision بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، فضلا عن بطارية ضخمة بسعة 4000mAh مع العلم بأن هذا هو أول هاتف ذكي في السوق يضم المعالج MediaTek Helio P30 والذي أعلنت عنه شركة MediaTek في شهر أغسطس الماضي. وبالنسبة للمعالج MediaTek Helio P30، فهو يضم ثمانية أنوية Cortex-A53، وأربعة منها بتردد 2.3GHz.

بالعودة إلى الهاتف Gionee M7، فهو يضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعندما يتعلق الأمر بشاشة الهاتف Gionee M7، فهي تأتي بحجم 6.01 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل. وبغض النظر عن الشاشة، فقد قامت شركة Gionee بتزويد هذا الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأساسي وبدقة 8 ميغابكسل للمستشعر الثانوي، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذا الهاتف يضم كذلك مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

المصدر.