شبكة تويتر تؤكد قدوم ميزة Bookmarks، وهي الآن قيد الإختبار

- - تطبيقات و برامج - 314 مشاهدة

twitter-bookmarks

شبكة تويتر تعمل على ميزة جديدة من شأنها أن تتيح للمستخدمين حفظ التغريدات للعودة إليها في وقت لاحق. بدأت تويتر العمل على هذه الميزة والتي تحمل إسم Bookmarks في الشهر الماضي.

الطريقة الوحيدة التي يمكنك بها حفظ التغريدات على شبكة تويتر في الوقت الراهن من أجل العودة إليها في وقت لاحق هي من خلال ” الإعجاب ” بها، ويتم ذلك عن طريق النقر على أيقونة القلب. هذه العملية تنجز المهمة ولكن هذا الإجراء يعلم المستخدم الآخر ويشير أيضا إلى أنك ” معجب ” بالتغريدة حتى ولو لم تكن كذلك.

السيدة Tina Koyama والتي تعد واحدة من مصممي المنتجات في شركة تويتر أكدت فعلا قدوم ميزة Bookmarks، وأوضحت بأن تويتر إختارت طرق مختلفة لكيفية عمل هذه الميزة، وسيتم إختبارها مع فئة محدودة من مستخدمي تويتر لمعرفة الطريقة المفضلة الأكثر. وجدير بالذكر أن التقارير تقول بأن ميزة Bookmarks ستظهر في القائمة الموجودة بالزاوية اليمنى السفلى من التغريدة على الهاتف الذكي أو في القائمة المسندلة في الزاوية اليمنى العليا على الحاسوب. وسوف تكون متاحة أيضا عند إرسال تغريدة في رسالة مباشرة أو إنشاء لحظة Moment.

سيكون المستخدمون قادرين على عرض التغريدات المحفوظة من خلال صفحة الملف الشخصي. هذا هو أيضا المكان حيث يمكن العثور على القوائم ” Lists ” واللحظات ” Moments “. ولحد الآن، لم تكشف لنا شبكة تويتر عن موعد إصدار ميزة Bookmarks لكافة المستخدمين.

المصدر.

 

مواضيع: