هواتف محمولة

Oppo F5

قامت شركة Oppo اليوم بإزاحة الستار رسميا عن نسخة منخفضة السعر من الهاتف Oppo F5 تحمل إسم Oppo F5 Youth، وهي لا تزال تحتفظ بشاشة +FullHD التي يبلغ حجمها 6 إنش ونسبة العرض على الإرتفاع البالغة 18:9، ولكنها تأتي مع كاميرا بقدرات منخفضة.

وبغض النظر عن الشاشة، فالهاتف Oppo F5 Youth يأتي كذلك مع المعالج الثماني النوى MediaTek Helio P23، ومع 3GB من الذاكرة العشوائية، في حين يضم 32GB من الذاكرة الداخلية، ولكن يمكن زيادتها عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD بفضل تواجد منفذين لشريحة الإتصال من نوع NanoSIM .

الكاميرا الخلفية تأتي مع مستشعر بدقة 13 ميغابكسل يضم عدسة بفتحة 2.2، في حين تأتي الكاميرا الأمامية مع مستشعر بدقة 16 ميغابكسل يمتاز بعدسة بفتحة 2.0. وهناك فلاش LED في الواجهة الخلفية، في حين تعتمد الكاميرا الأمامية على الفلاش المنبعث من الشاشة.

987

وفيما يخص البرمجيات، فالهاتف Oppo F5 Youth الجديد يأتي كذلك بشكل مسبق مع روم ColorOS 3.2 والذي يستند على نظام الأندرويد 7.1 Nougat، ولكنه مؤهل للحصول على تحديث الأندرويد Oreo في المستقبل. وبغض النظر عن نظام التشغيل، فالهاتف Oppo F5 Youth يأتي كذلك مع بطارية بسعة 3200mAh على غرار الهاتف Oppo F5. وجدير بالذكر أن الهاتف Oppo F5 Youth يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، ويدعم خاصية الفتح بإستخدام الوجه والتي تحمل إسم Face Unlock.

عموما، الهاتف Oppo F5 Youth متاح للشراء حاليا في الفلبين باللون الأسود والذهبي وبسعر 13999 بيزو فلبيني وهو ما يعادل 275 دولار أمريكي.

المصدر.