هواتف محمولة

OnePlus-5-2

بدأت شركة OnePlus في الأونة الأخيرة بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي والنهائي للهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T، وقد كشفت لنا شركة OnePlus أيضا بأن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo سيصل إلى الهاتف OnePlus 5 في أوائل العام المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد قامت الشركة الصينية الآن بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي الأول للهاتف OnePlus 5.

تحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي الأول للهاتف OnePlus 5 يحمل إسم OxygenOS Open Beta 1، وهو يجلب معه العديد من الميزات الجديدة. وجدير بالذكر أن شركة OnePlus تدير حاليا برنامج مفتوح لتجربة تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف OnePlus 5. وبالتالي، يمكن لأي شخص يملك هذا الهاتف الإنضمام إلى هذا البرنامج للحصول على فرصة تجربة الميزات الجديدة التي يجلبها نظام الأندرويد Oreo للهواتف الذكية.

ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي ينبغي على ملاك الهاتف OnePlus 5 القيام بها لتشغيل نظام الأندرويد 8.0 Oreo على هواتفهم الذكية. يتوجب على المستخدمين ربط هواتفهم إلى الحاسوب، وسوف يضطرون بعد ذلك إلى إتباع التعليمات بشكل صحيح لتجنب أية مشاكل. وبطبيعة الحال، سيكون من الأفضل لو قمت بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك للتأكد من أن بياناتك لا تزال محمية في حالة إذا سارت الأمور على نحو خاطئ.

ملفات الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي للهاتف OnePlus 5 متاحة على الموقع الرسمي لشركة OnePlus. وهو المكان حيث يمكنك العثور على التعليمات. وبمجرد القيام بما هو مطلوب منك على نحو صحيح، فسوف يتم إعادة تشغيل جهازك مع الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي.

المصدر.