هواتف محمولة

iPhone X TrueDepth Face ID

مع iPhone X قامت شركة آبل بإستخدام شاشات OLED لأول مرة في هواتفها الذكية. ونتيجة لذلك، فقد سمعنا بعض التقارير التي لمحت إلى أن هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستضم جميعها شاشات OLED، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال، على الأقل ووفقا للمحللين في مؤسسة Rosenblatt Securities.

ووفقا للمحلل Jun Zhang من مؤسسة Rosenblatt Securities، فهو يقول بأن شركة آبل لن تقوم بإستخدام شاشات OLED في كافة هواتفها الذكية القادمة في العام المقبل لأنه من شأن ذلك أن يساعدها على خفض سعر هواتفها الذكية في العام المقبل. وبدلا من شاشات OLED يعتقد بأن شركة آبل ستواصل إستخدام شاشات LCD في تلك الهواتف.

ومع ذلك، على الرغم من إستخدام شاشات LCD، فالمحلل Jun Zhang يتوقع أن تجلب شركة آبل بعض ميزات iPhone X إلى هواتف iPhone القادمة في العام المقبل، على الرغم من أن الإختلاف الرئيسي سيكون في تكنولوجيا الشاشة. وكما تعلمون على الأرجح، فالهاتف iPhone X يكلف حاليا إبتداء من 999 دولار أمريكي.

جدير بالذكر أن توقعات Jun Zhang سمعنا عنها لأول مرة في تقرير صدر خلال شهر أكتوبر الماضي، ولكن ذلك التقرير لم يقدم رؤى أفضل. وبطبيعة الحال، هذه لا تزال مجرد توقعات، وهذا ما يعني بأنه ليس هناك ما يثبت بأن هذا ما سيحدث بالفعل في العام المقبل.

المصدر.