هواتف محمولة

LG-V30-first-look-hands-on-AA-26-840x473

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت شركة LG عن برنامجها لإختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف LG V30. وقد بدأت شركة LG بقبول طلبات المستخدمين الراغبين في إختبار هذا التحديث في كوريا الجنوبية في وقت سابق من هذا الشهر.

الآن يبدو أن شركة LG قامت بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي للهاتف LG V30 في كوريا الجنوبية. هذا التحديث متاح حاليا للتحميل في كوريا الجنوبية للأشخاص الذين قاموا بالتسجيل في البرنامج التجريبي للشركة. وفي حالة إذا لم تقم بالتسجيل بعد في البرنامج وترغب في إختبار التحديث، فبإمكانك ذلك مع تطبيق Quick Help على الهاتف LG V30 الخاص بك. وداخل هذا التطبيق هناك شريط إعلاني مكتوب عليه ” LG OS Preview ” يمكنك إستخدامه للتسجيل.

عموما، تحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي للهاتف LG V30 متاح حاليا فقط في كوريا الجنوبية، ونحن لا نتوقع أن تقوم شركة LG بجعله متوفرًا في المزيد من البلدان لأن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي والنهائي سيصل إلى الهاتف LG V30 في وقت ما خلال الشهر المقبل.

شركة LG أعلنت في وقت سابق أنها ستقوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي للهاتف LG V30 في كوريا الجنوبية خلال شهر ديسمبر المقبل. ومن المتوقع أن تقوم الشركة أيضا بإصداره في البلدان الرئيسية الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة في نفس الوقت. عموما، سنخبركم بذلك بمجرد أن تبدأ شركة LG بإصدار التحديث الرسمي.

المصدر.