تطبيقات و برامج

Youtube iOS iPhone

في الأونة الأخيرة تردد بأن تطبيق اليوتيوب لمنصة iOS يعاني من مشكلة تتسبب في إستنزاف بطاريات أجهزة آبل بشكل غير طبيعي. وأعلنت اليوتيوب منذ ذلك الحين أنها ستقوم بإصدار إصلاح لهذه الشكلة في غضون أسبوعين، والخبر السار هو أن اليوتيوب قامت أخيرًا اليوم بإصدار تحديث جديد لتطبيقها الرسمي.

هذا التحديث الجديد يقوم برفع تطبيق اليوتيوب إلى الإصدار 12.45، ويقوم أيضا بإصلاح المشكلة التي كانت تؤدي إلى إستنزاف البطارية على أجهزة iOS. وللآسف، ليست هناك أية معلومات رسمية حول ما إذا كان هذا التحديث يجلب معه أيضا بعض الإصلاحات الأخرى، ولكن يبدو أن هذا التحديث يركز أساسا على إصلاح مشكلة البطارية.

وفي حالة إذا سمعت عن هذه المشكلة لأول مرة، فقد إشتكى العديد من المستخدمين من إستنزاف تطبيق اليوتيوب لمنصة iOS للبطارية بشكل مفرط على هواتف iPhone ولوحيات iPad. بدأ العديد من المستخدمين يشتكون من هذه المشكلة بعد أن تم تحديث أجهزتهم إلى 11 iOS. وذكر البعض بأن الهاتف يسخن أكثر من المعتاد عندما يشاهدون الفيديوهات بدقة 720p فقط. معدل إستنزاف البطارية ليس هو نفسه لدى جميع المستخدمين. وإدعى أحد المستخدمين بأن الهاتف iPhone X الخاص به قد إستنزف 20% من البطارية في غضون نصف ساعة فقط. هذا ليس شيئا يمكن توقعه من هاتف رائد جديد.

في الحقيقة، كانت هناك فقط بعض التقارير التي أشارت إلى وجود هذه المشكلة في تطبيق اليوتيوب لمنصة iOS، لذلك فنحن لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه المشكلة تؤثر على فئة محدودة من المستخدمين أو ما إذا كانت تؤثر على الجميع.

المصدر.