هواتف محمولة

galaxy-s8-google-play-music

الهواتف الذكية التي وصلت إلى السوق الأونة الأخيرة تأتي مع شاشات تغطي نسبة مهمة من الواجهة بفضل تقليص حجم الإطارات. شركة سامسونج لا تسلط الضوء كثيرًا على النسبة التي تغطيها الشاشات في الواجهات الأمامية لأجهزتها، ولكن بعض الشركات المصنعة الصينية تقوم بذلك. وقد أدى ذلك إلى إهتمام المستهلكين بهذا المقياس. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فمن المرجح أن تقوم شركة سامسونج بجعل الشاشة في الهاتف Galaxy S9 تغطي نسبة كبيرة من واجهة الجهاز، وقد تكون تكون النسبة الأعلى في تاريخ هواتف سامسونج.

يقول هذا التقرير بأن شاشة الهاتف Galaxy S9 قد تغطي ما يصل إلى 90 في المئة من واجهة الجهاز. إذا كان هذا صحيحا، فهذا يعني بأن شاشة Galaxy S9 ستغطي نسبة أكبر بنحو 6% بالمقارنة مع شاشة الهاتف Galaxy S8. شركة سامسونج لم تقل لنا فعليا النسبة التي تغطيها الشاشة من واجهة الهاتف Galaxy S8. ومع ذلك، تشير البيانات في المجال العام إلى أنها تغطي 84% من واجهة الجهاز.

التقرير يقول بأن الحافة الموجودة أسفل شاشة الهاتف Galaxy S8 ستكون غير موجودة تقريبًا على الهاتف Galaxy S9 بحيث أن شاشة Inifnity Display ستكون أكثر إتساعًا. ويقال بأن الحافة العلوية ستكون أضيق بالمقارنة مع Galaxy S8 الحالي.

بطبيعة الحال، يتعين علينا الإنتظار لنرى ما إذا كان هذا هو الحال فعلا. ومن المرجح أن نسمع تقارير عديدة متضاربة حول Galaxy S9 قبل أن تكشف عن الهاتف. وتردد مؤخرًا بأن شركة سامسونج ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المقرر عقده أوائل شهر يناير المقبل.

المصدر.