تطبيقات و برامج

Youtube iOS iPhone

صدر في الأونة الأخيرة تقرير من موقع BuzzFeed News كشف بأن هناك العديد من مقاطع الفيديو على اليوتيوب التي تم تقديمها بإعتبارها مثالية للعائلات، في حين أنها ليست كذلك. ومن الواضح أن هذا شيء لن تقبل به اليوتيوب، وبالتالي فهي أوضحت منذ ذلك الحين أنها ستتعامل مع تلك الفيديوهات التي يتم تقديمها بإعتبارها مناسبة للأطفال والعائلات بالمزيد من الحزم.

ووفقا لشركة اليوتيوب، فقد صرحت بالقول : ” لقد قمنا بتوسيع نطاق الموارد لضمان أن الآلاف من الناس يعملون على مدار الساعة لمراقبة ومراجعة واتخاذ القرارات الصحيحة عبر سياساتنا المتعلقة بالإعلانات والمحتوى. وستتطور هذه التغييرات الأخيرة لتتخذ شكلا آخر على مدى الأسابيع والأشهر المقبلة، ونحن نعمل على التصدي لهذا التحدي المتطور. ونحن ملتزمون كليا بمعالجة هذه القضايا وسوف نستمر في استثمار الموارد الهندسية والبشرية اللازمة لتحقيق ذلك “.

لتنفيذ ذلك، أعلنت اليوتيوب أنه سيكون هناك تطبيق أكثر صرامة للإرشادات المتعلقة بالمحتوى وتنفيذها بشكل أسرع. كما ستزيل الإعلانات من مقاطع الفيديو هذه حتى لا يتمكن منشئي المحتوى من الإستفادة منها، ونحن نأمل أن لا يؤدي هذا إلى فقدانهم الرغبة في إنشاء مثل هذه الفيديوهات في المستقبل.

كما أنها ستمنع التعليقات غير الملائمة على مقاطع الفيديو التي تعرض قاصرين، فضلا عن إصدار دليل شامل لمنشئي المحتوى الذين يصنعون محتوى مناسب للأسر لضمان عدم عبورهم للخط. وهذه ليست هي المرة الأولى التي تعالج فيها اليوتيوب هذه المشكلات، ففي وقت سابق من هذا الشهر قامت اليوتيوب بإجراء بعض التغييرات التي تمنع مقاطع الفيديو غير اللائقة من التسلل إلى Youtube Kids.