هواتف محمولة

Razer Phone

لقد حان الوقت بالنسبة لقناة JerryRigEverything على اليوتيوب لإخضاع هاتف رائد جديد لإختبارات المتانة. الهاتف الذي جاء دوره هذه المرة هو Razer Phone، وهو الهاتف الرائد الأول والحالي لشركة Razer.

كما جرت العادة دائما، في الإختبار الأول تم إخضاع الهاتف Razer Phone لإختبار خدش الشاشة بإستخدام أدوات Mohs. وبالنظر إلى أن الهاتف Razer Phone يأتي مع شاشة محمية بطبقة Gorilla Glass الزجاجية، فليس من المستغرب أن نرى بأنها غير قابلة للخدش بسهولة على غرار الهواتف الذكية الرائدة المتاحة في السوق اليوم.

الهاتف Razer Phone يأتي أيضا مع إطار مصنوع بالكامل من المعدن الصلب، ونتيجة لذلك فهو يخدش بسهولة أيضا، ولكن هذا الإطار يكسب الهاتف المزيد من القوة والمتانة والصلابة بالمقارنة مع الهاتف Nextbit Robin، ويتضح ذلك جليا في إختبار الثني في آخر الفيديو.

بعد ذلك، تم إخضاع شاشة الهاتف Razer Phone لإختبار الحرق، وقد إستغرقت الشاشة نحو عشر ثواني لتتحول البكسلات إلى اللون الأسود. ومع ذلك، هذه البكسلات تعود إلى لونها الأصلي بعد فترة. وأخيرًا، تم إخضاع الهاتف Razer Phone لإختبار الثني. وبغض النظر عن إتجاه الثني، فإن الهاتف يخضع لإنحناء طفيف ليتعرض لكسر جزئي في النقطة الأضعف في الجهاز، وهي مكان تواجد أزرار التحكم بالصوت.