هواتف محمولة

huawei-p10-plus_17

تم اليوم رصد هاتف جديد من العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei في موقع هيئة الإتصالات الصينية يبدو مثل الهاتف Honor V10، ولكن مع مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الأمامية.

جدير بالذكر أنه تم رصد الهاتف Honor V10 في وقت سابق وهو يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA، ولكن من دون مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وبالتالي هذا يقودنا للإعتقاد بأن العلامة التجارية الفرعية Honor ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن نسختين من الهاتف Honor V10 كما فعلت مع الهاتفين Huawei Mate 10 Pro و Huawei Mate 10.

للتذكير، فمن المفترض أن تقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Honor V10 في وقت لاحق من هذا اليوم في الصين. ويتوقع أن يأتي هذا الهاتف مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة FullView بحجم 5.99 إنش وبدقة +Full HD، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 970، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

بالنظر إلى أن سلسلة هواتف Huawei Mate 10 Series تأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0، فنحن نتوقع قدوم الهاتف Honor V10 كذلك بشكل مسبق مع الإصدار الأخير من نظام التشغيل التابع لشركة جوجل جنبا إلى جنب مع واجهة EMUI 8.0. وبغض النظر عن البرمجيات، فالهاتف Honor V10 سيأتي كذلك مع منفذ للسماعات في الجزء السفلي من الهاتف.

المصدر.