هواتف محمولة

Essential PH-1 - Camera

في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة Essential بتخفيض سعر هاتفها الرائد والوحيد حتى الآن، Essential PH-1 بنحو 200 دولار أمريكي ليصل سعره آنذاك إلى 500 دولار أمريكي بعدما كان يبلغ 700 دولار أمريكي. وبعد ذلك بفترة وجيزة، قامت شركة Essential بتخفيض سعر الهاتف Essential PH-1 مرة أخرى من 500 دولار أمريكي إلى 450 دولار أمريكي. ونتيجة لذلك، فقد إعتقد العديد من الأشخاص بأن هذا الإنخفاض المتواصل في سعر الهاتف Essential PH-1 يعد مؤشرًا على نهاية شركة Essential الوليدة حديثًا، ولكن ماذا ستقول إذا أخبرناك بأن سعر الهاتف Essential PH-1 أصبح يبلغ الآن 400 دولار أمريكي فقط.

بالفعل، لقد أصبح بإمكانك الآن الحصول على الهاتف Essential PH-1 مع الكاميرا القابلة للفصل Essential 360 Camera مقابل 400 دولار أمريكي فقط على متجر أمازون. وجدير بالذكر أن متجر Best Buy يوفر نفس العرض ولكن مقابل 450 دولار أمريكي.

هذا العرض الجديد يجعل Essential PH-1 هو أرخص هاتف ذكي مزود بالمعالج Snapdragon 835 في الولايات المتحدة الأمريكية. وخذ بعين الإعتبار أنه سيحصل قريبًا على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo وأن الكاميرا Essential 360 Camera تسمح بعمل بث مباشر على منصة Facebook Live.

المصدر.