تقرير جديد يقترح صدور الهاتف Galaxy S9 في شهر يناير من العام المقبل

- - هواتف محمولة - 451 مشاهدة

Galaxy Note 8

أصبح من الطبيعي أن نسمع التقارير التي تشير إلى أن الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج سيصل في وقت مبكر عن المعتاد. هذا ما نسمعه تقريبًا كل عام عندما يقترب موعد الإعلان الرسمي عن الجهاز. الهاتف Galaxy S9 يعيش بدوره نفس الأمر. وقد صدر اليوم تقرير آخر من كوريا الجنوبية يقول بأن شركة سامسونج تعتزم إطلاق الهاتف Galaxy S9 في شهر يناير من العام المقبل.

جدير بالذكر أنه صدر تقرير مماثل في الأسبوع الماضي أشار إلى أن شركة سامسونج ستسلط الضوء على الهاتف Galaxy S9 في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المقرر عقده في شهر يناير المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، ولكنها ستقوم بإصدار الهاتف في وقت لاحق. وتشير التقارير الأخيرة أيضا إلى نفس الشيء. ومن المتوقع الآن أن تكشف شركة سامسونج عن هاتفها الرائد الجديد في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 في لاس فيغاس الشهر المقبل.

وقد قامت شركة سامسونج على ما يبدو بإتخاذ هذا القرار لأنها تريد أن تنافس على نحو أكثر فعالية ضد آبل ولمقاومة المنافسة القادمة من الشركات المصنعة الصينية التي تواصل الأكل من الحصة السوقية للشركة الكورية الجنوبية. وبغض النظر عن Galaxy S9، فهذا التقرير يقول أيضا بأن الهاتف LG G7 سيصدر في وقت سابق مما كان متوقعا، وقد يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في شهر يناير المقبل.

لا شركة سامسونج ولا شركة LG أكدت قدوم هواتفها الذكية الرائدة في وقت مبكر عن المعتاد، لذلك سيكون من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة حتى يتم الحصول على معلومات رسمية.