هواتف محمولة

Galaxy S8 Camera Fingerprint

إقترحت التقارير الأخير حول الهاتف Galaxy S9 بأن شركة سامسونج ذاهبة مع هذا الهاتف لإصلاح أكبر خطأ إرتكبته الشركة الكورية الجنوبية أثناء تصميم الهاتف Galaxy S8، وهو موضع مستشعر بصمات الأصابع الذي أزعج الكثير من المستخدمين. العديد من المستخدمين كانوا يفضلون لو قامت شركة سامسونج بوضع مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الأوسط الخلفي من الهاتف Galaxy S8 بدلا من وضعه بجانب الكاميرا الخلفية. ومن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإصلاح هذا الخطأ في الهاتف Galaxy S9، وربما قد تستورد مستشعرات بصمات الأصابع من شركاء جدد من أجل هاتفها الرائد المقبل.

التقارير حول التغييرات في تصميم الهاتف Galaxy S9 تشير إلى أن مستشعر بصمات الأصابع في الهاتف الرائد المقبل للشركة الكورية الجنوبية سيكون أسفل الكاميرا الخلفية. هذا سيجعل من السهل على المستخدمين قليلا الوصول إليه على عكس الهاتف Galaxy S8.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من كوريا الجوبية، فيبدو أن شركة سامسونج تبحث عن موردين جدد للحصول على مستشعرات بصمات الأصابع من أجل الهاتف Galaxy S9. وقد كشف التقرير بأن مستشعر بصمات الأصابع المستخدم في الهاتف Galaxy S9 سيكون مختلفًا من حيث الشكل والحجم. وسترغب الشركة أيضا في إكتساب بعض الأداء إذا كانت تفكر في تغيير الشركاء الموردين.

سامسونج لم تؤكد أي شيء بشأن الهاتف Galaxy S9 في الوقت الراهن بإستثناء أنه سيضم المعالج الجديد Exynos 9810. ومع ذلك، فمن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد المقبل في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المقرر عقده أوائل شهر يناير من العام المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.