ألعاب إلكترونية

nintendo-switch-contenu

يبدو أن منح مجلة Time الشهيرة جائزة ” أفضل جهاز في العام 2017 ” لجهاز Nintendo Switch لم يأتي من عبث، فهذا الجهاز لا يزال يواصل جذب إهتمام المزيد من المستهلكين في جميع أنحاء العالم. ومؤخرا، قامت شركة Adobe بإصدار تقرير جديد يسلط الضوء على إتجاهات التسوق في الولايات المتحدة الأمريكية خلال يوم الجمعة الأسود المعروف بإسم Black Friday. ووفقا للتقرير، فإن جهاز Nintendo Switch هو جهاز الألعاب المنزلي الأكثر مبيعا في يوم الجمعة الأسود بالولايات المتحدة الأمريكية. هذا لا يبدو مفاجئًا بالنظر إلى أن جهاز Nintendo Switch كان يحظى بطلب كبير منذ إصداره في أوائل هذا العام.

التقرير الصادر من شركة Adobe أوضح بأن جهاز Nintendo Switch تفوق بنجاح على العديد من الأجهزة المنافسة، بما في ذلك Playstation 4 و Xbox One في الولايات المتحدة الأمريكية. وكان على ما يبدو من بين أفضل المنتجات مبيعا في يوم المحاربين القدامى Veterans Day، وذلك على الرغم من أن شركة Nintendo أكدت في وقت سابق بأن جهاز Nintendo Switch لن يحصل على أي خصم في يوم الجمعة الأسود.

ويستند التقرير الذي نشرته Adobe Digital Insights على تعقب أكبر المتاجر الإلكترونية ويتم بعد ذلك تحليل المليارات من البيانات للوصول إلى أرقام المبيعات. ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار أن هذه الأرقام تمثل فقط المتاجر الإلكترونية الكبرى في البلاد، ولا تأخذ بعين الإعتبار المبيعات التي تمت من خلال متاجر التجزئة الفعلية. ومع ذلك، لا يمكن إنكار شعبية جهاز Nintendo Switch.

حتى شركة Nintendo ملتزمة برفع وتيرة إنتاج جهاز Nintendo Switch لضمان أن تلبي الطلب الكبير على هذا الجهاز بشكل جيد حتى العام 2018.