تطبيقات و برامج

amazon-sumerian

قامت شركة أمازون بإنشاء خدمة جديدة مصممة لتوفر للمطورين إمكانية إنشاء تجارب الواقع الإفتراضي، والواقع المعزز بشكل أسرع. هذه الخدمة تدعى Amazon Sumerian وتمكن المطورين من إنشاء تطبيقات الواقع المعزز والواقع الإفتراضي للعديد من المنصات المختلفة، بما في ذلك خوذات الواقع الإفتراضي الراقية مثل HTC Vive و Oculus Rift، أو للمنصات الأقل قوة مثل الهواتف الذكية.

الجميل في خدمة Amazon Sumerian هي أنها تتيح لك إنشاء تطبيقات الواقع الإفتراضي والواقع المعزز بسرعة وبسهولة من دون الحاجة إلى أن تكون متخصصا في البرمجة أو خبيرًا في الرسوميات. ومع Amazon Sumerian، يمكنك إنشاء مشاهد غامرة وتفاعلية للغاية والتي تعمل على الأجهزة الأكثر شعبية مثل Oculus Rift و HTC Vive. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء فصل دراسي افتراضي يتيح لك تدريب موظفين جدد في جميع أنحاء العالم، أو يمكنك بناء بيئة افتراضية تمكن الأشخاص من التجول في مبنى عن بعد.

خدمة Amazon Sumerian تجعل من السهل عليك إنشاء كل الأشياء اللازمة لبناء التجارب الثلاثية الأبعاد الغامرة والتفاعلية للغاية بما في ذلك إضافة الأشياء مثل الشخصيات والأثاث والمناظر الطبيعية، والرسومات. وكما سبق وأشرنا، فإن Amazon Sumerian لا تتطلب أن تكون متخصصا في البرمجة أو خبيرًا في الرسوميات، فبإمكانك تصميم مشاهد مباشرة من المتصفح الخاص بك. عموما، للحصول على المزيد من التفاصيل حول Amazon Sumerian يرجى التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة أمازون إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.