هواتف محمولة

Galaxy s8+

في حالة إذا كانت التقارير السابقة الصحيحة، فمن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المقرر عقده أوائل شهر يناير المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. وحتى ذلك الحين، فيبدو أن شركة سامسونج بدأت مرحلة وضع اللمسات الأخيرة على نظام التشغيل الخاص بهذين الهاتفين.

ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم من موقع Galaxy Club، فيبدو أن شركة سامسونج بدأت فعلا بإختبار نظام الأندرويد Oreo للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. ومع ذلك، فيبدو أننا نتحدث عن الإصدار 8.0 من نظام الأندرويد Oreo، وليس الإصدار 8.1 الذي لا يزال في المرحلة التجريبية.

بطبيعة الحال، سيكون من الأفضل لو قامت شركة سامسونج بإصدار الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo، ولكن لن يكون سيئًا في حالة إذا جاء هذين الهاتفين بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo بالنظر إلى حقيقة أن الأندرويد 8.1 Oreo ليس سوى تحديث فرعي يجلب معه بعض التحسينات والإضافات.

وبغض النظر عن نظام التشغيل، فقد سمعنا في الأونة الأخيرة أيضا بأن شركة سامسونج لن تقوم بتغيير تصميم الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 كثيرًا، وأن هذين الهاتفين سيأتيان مع نظام جديد ومحسن للتعرف على الوجه. وبطبيعة الحال، فهذه كلها مجرد شائعات ولم يتم تأكيدها بعد من قبل أي مصدر رسمي.

المصدر.