سيارات

waymo-emergency

كشفت لنا شركة Waymo هذا الأسبوع أن سياراتها الذاتية القيادة قطعت مسافة بلغت أكثر من 4 ملايين ميل على الطرقات العامة. وقد إستغرقت الشركة التابعة لشركة Alphabet، وهي الشركة الأم أيضا لشركة جوجل نحو 18 شهرًا لتقطع مليون ميل، ولكن بعد ذلك إستغرقت 6 أشهر فقط لتقطع 3 ملايين ميل المتبقية.

جدير بالذكر أن شركة Waymo بدأت منذ فترة بإختبار السيارات الذاتية القيادة الخاصة بها في 23 ولاية في الولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك كاليفورنيا وأريزونا وتكساس والعديد من الولايات الأمريكية الأخرى. وبخصوص هذا الموضوع، صرحت شركة Waymo بالقول :

” عندما يتعلق الأمر بتطوير السيارات ذاتية القيادة، فإن الخبرة هي المفتاح لجعل التكنولوجيا آمنة وجاهزة للطريق. هذا هو السبب في أننا نعمل على جعل Waymo السائق الأكثر خبرة في العالم. الآن، كسر أسطول Waymo للسيارات الذاتية القيادة رسميا حاجز 4 ملايين ميل على الطرق العامة. هذه الملايين من الأميال من الخبرة كانت حاسمة للوصول إلى أحدث إنجازاتنا وهو وضع أول سيارة ذاتية القيادة في العالم على الطرق العامة دون أي شخص في مقعد السائق “.

وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا شركة Waymo أيضا بأنها قطعت 2.5 مليار ميل من المحاكاة في العام الماضي، وقد تم ذلك بإستخدام 25 آلف سيارة إفتراضية ذاتية مصممة لإختبار تكنولوجيا القيادة الذاتية. ويمكنكم معرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.