هواتف محمولة

1

سلسلة هواتف Asus ZenFone Max تمتاز ببطاريتها الضخمة، ولكنها إفتقرت لواحدة من الميزات الشائعة اليوم في الهواتف الذكية، وهي الشاشات الواسعة التي تمتاز بنسبة العرض على الإرتفاع 18:9، ولكن يبدو أن هذا تغير الآن بعدما قامت شركة Asus بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Asus ZenFone Max Plus M1 والذي يأتي مع شاشة واسعة بحجم 5.7 إنش وبدقة 1080×2160 بكسل.

وبغض النظر عن الشاشة، فالهاتف Zenfone Max Plus M1 يأتي كذلك مع بطارية ضخمة بسعة 4130mAh قادرة على تشغيل الفيديوهات لمدة تصل إلى 13 ساعة. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يأتي كذلك مع معالج ثماني النوى من فئة MediaTek MT6750T مصنوع بإستخدام عملية 28 نانومتر، ومع ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، وذاكرة داخلية بحجم 16GB على الرغم من أن هناك نسخة أخرى من هذا الهاتف تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية.

3

الهاتف Zenfone Max Plus M1 يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل أيضا للمستشعر الثاني. وجدير بالذكر أن الكاميرا الأمامية تستخدم أيضا للتعرف على الوجه من أجل فتح الهاتف، على الرغم من أننا نوصي بإستخدام مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية لأنها الوسيلة الأكثر أمانا. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Zenfone Max Plus M1 يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat ومع واجهة ZenUI 4.0.

للآسف، المعلومات المتعلقة بالسعر وموعد إطلاق هذا الهاتف في الأسواق غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن نأمل أن تطفو هذه المعلومات على السطح في المستقبل القريب.

المصدر.