هواتف محمولة

iPhone X TrueDepth Face ID

من الآمن القول بأن هناك العديد من الأشخاص الذين يتطلعون لمعرفة مقدار المبيعات التي حققها الهاتف iPhone X. وذلك بسبب حقيقة أن شركة آبل إحتفظت بنفس التصميم في ثلاثة أجيال من iPhone لتقوم بعد ذلك بتغييره في الهاتف iPhone X، وهناك أيضا مسألة أن الهاتف iPhone X يكلف إبتداء من 999 دولار أمريكي.

ومع ذلك، فقد إتضح أن الهاتف iPhone X يقوم بعمل جيد في السوق، على الأقل هذا وفقا للمحلل Jun Zhang في شركة Rosenblatt والذي كشف في أحدث تقرير له بأن شركة آبل باعت تقريبًا ما يصل إلى 6 ملايين وحدة من الهاتف iPhone X خلال يوم الجمعة الأسود. لاحظ أن هذه ليست أرقام رسمية، وبالتالي فمن الأفضل التعامل معها بقدر قليل من المصداقية، ولكن إذا كانت صحيحة، فهي مثيرة جدًا للإعجاب.

من خلال جمع هذا مع التقارير التي ذكرت بأن شركة آبل تمكنت من تلقي من 9 إلى 12 مليون طلب مسبق في البداية على الهاتف iPhone X، فهذا يلمح إلى أن شركة آبل تمكنت من بيع 15 مليون وحدة على الأقل من الهاتف iPhone X حتى الآن، وهذه مبيعات مذهلة بالنظر إلى أن الهاتف وصل قبل شهر فقط إلى السوق. وعلى ما يبدو، شركة آبل رفعت أيضا وتيرة إنتاج الهاتف iPhone X لأن أوقات الشحن المقدرة تقلصت من 6 أسابيع إلى أسبوعين كأقصى تقدير.

جدير بالذكر أن المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo كان قد ذكر في وقت سابق بأنه لا يعتقد بأن الطلب على الهاتف iPhone X قد بلغ ذروته بعد، وهذا ما يعني بأنه ينبغي علينا أن نتوقع من شركة آبل بيع الهاتف iPhone X بأعداد ضخمة في المستقبل المنظور.