هواتف محمولة

LG G6 897

وفقا للشائعات الأخيرة، فقد قيل بأن شركة سامسونج تخطط لإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في وقت مبكر عن المعتاد، وربما في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المقرر عقده أوائل شهر يناير المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. ومع ذلك، يبدو أن منافسة سامسونج، ونقصد هنا LG ليس لديها مصلحة في السماح للشركة بسرقة كل الأضواء لأنه وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من كوريا الجنوبية، فمن الممكن أن يتم الإعلان عن الهاتف LG G7 في شهر يناير المقبل أيضا.

هذا لا يعد مفاجئا بالنظر إلى أن شركة LG تقوم بدورها مثل شركة سامسونج بإصدار هاتفين رائدين خلال كل عام، وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فقد قامت هذا العام بإصدار الهاتف LG G6 في النصف الأول وقامت بإصدار الهاتف LG V30 في النصف الثاني. وأما بخصوص هاتفها الرائد المقبل LG G7، فليست هناك للآسف الكثير من المعلومات حول هذا الهاتف، وهذا ما يعني بأننا لا نزال نجهل المواصفات التقنية التي سيأتي بها هذا الجهاز، والشيء الأكثر إثارة للإهتمام هو ما إذا كان هذا الهاتف سيأتي مع المعالج Snapdragon 845، لأن الشائعات السابقة إقترحت بأن شركة سامسونج ستستولي على الدفعة الأولى بالكامل من هذا المعالج.

للآسف، ليست هناك أيضا أية معلومات حول متى سيتم إطلاق الهاتف LG G7 في الأسواق، ولكن نظرًا إلى أن معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 سيعقد في أوائل شهر يناير المقبل، فمن المحتمل أن تقوم شركة LG بإطلاق هاتفها الرائد المقبل في شهر فبراير الموالي.

على أي حال، يرجى التعامل مع مثل هذه التقارير بأقل قدر من الحماسة، ولكن إذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فينبغي أن نكون قادرين على توقع بعض التسريبات والأخبار ذات الصلة بهذا الهاتف في الأسابيع أو الأشهر المقبلة.