هواتف محمولة

Galaxy S8 Camera Fingerprint

توجه العديد من مستخدمي الهاتف Galaxy S8 إلى منتدى الدعم الرسمي التابع لشركة سامسونج للإبلاغ عن المشكلة التي يعانون منها مع التركيز في كاميرا الهاتف Galaxy S8. هذه المشكلة تمنع الجهاز من التركيز تلقائيا عندما يرغب المستخدمين في إلتقاط صورة بإستخدام تطبيق الكاميرا الأصلي. وجدير بالذكر أن هذه المشكلة لا تقتصر فقط على تطبيق الكاميرا الأصلي، فقد ذكر العديد من المستخدمين بأن هذه المشكلة تظهر أيضا في تطبيقات الطرف الثالث مثل Snapchat.

حتى لو كان التركيز التلقائي لا يعمل، فبإمكان المستخدمين الإعتماد على التركيز اليدوي ولكن هذا لا يعمل أيضا. المشكلة لا تهتم بالوضعية التي إختارها المستخدم أثناء إلتقاط الصورة، فالكاميرا تستمر في تقديم صور ضبابية. ويمكنك أن ترى لماذا هذه المشكلة تؤرق مستخدمي الهاتف Galaxy S8 علما أن هذه ليست هي المشكلة التي ينبغي توقعها في هاتف رائد، وخصوصا أن الصور والفيديوهات تعلب دورًا متزايد الأهمية في حياة مستخدمي الهواتف الذكية هذه الأيام.

إعترفت شركة سامسونج بوجود هذه المشكلة، وبالتالي فقد قامت بإدراج بعض الخطوات التي يمكن للمستخدمين إتخاذها لإستكشاف المشكلة. ومع ذلك، الشركة لم توضح ما إذا كانت هذه المشكلة ذات صلة بالبرمجيات أو العتاد. سامسونج ذكرت أيضا أنه في حالة إذا كانت هذه الخطوات لا تقوم بإصلاح المشكلة، فبإمكان المستخدمين إرسال أجهزتهم للشركة من أجل الإصلاح. سيتم تطبيق شروط الضمان لسنة واحدة.

المصدر.