هواتف محمولة

Google Pixel 2 XL

إذا كنت تملك الهاتف Google Pixel 2 أو Google Pixel 2 XL وعانيت من مشكلة إعادة التشغيل العشوائي، فأعلم أنك لست الوحيد الذي يعاني من هذه المشكلة، فهناك العديد من ملاك الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL الذين يعانون من نفس الأمر. والخبر السار هو أن شركة جوجل على علم بهذه المشكلة، وأنها بدأت العمل فعلا على حل.

ووفقا لعدد من المنشورات على منتديات الدعم الرسمية Pixel User Community، فقد إتضح أن هناك العديد من ملاك الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL الذين يعانون من مشكلة إعادة التشغيل العشوائي لهواتفهم الذكية. ووفقا لبعض المستخدمين، فعملية إعادة التشغيل تحدث في غالب الأحيان عندما يتم تفعيل خيار الإتصال بالإنترنت عن طريق بيانات الإنترنت المحمولة. وعلى ما يبدو، إعادة الهاتف إلى حالة المصنع لا تقوم بحل المشكلة.

ومع ذلك، كما قلنا سابقا، شركة جوجل هي على علم بهذه المشكلة وهي تعمل على إيجاد حل لهذه المشكلة. ووفقا لمدير مجتمع جوجل، السيد Orrin فقد أوضح بأن الحل لهذه المشكلة سيصل في الأسابيع القليلة المقبلة كما أنه شكر جميع المستخدمين الذين قاموا بإبلاغ الشركة عن هذه المشكلة.

للآسف، شركة جوجل لم تذكر متى بالضبط ستقوم بإصدار التحديث الذي من شأنه أن يقوم بحل هذه المشكلة، ولكن إذا كنت قد واجهت هذه المشكلة مع الهاتف Google Pixel 2 أو Google Pixel 2 XL الخاص بك، فأعلم أن الحل سيصل في المستقبل القريب.

المصدر.