هواتف محمولة

Xiaomi Redmi Note 4

تم اليوم تسريب صورة تشويقية للهاتف Xiaomi Redmi Note 5 القادم من شركة Xiaomi تلمح إلى أن هذا الهاتف سيضم شاشة واسعة تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، وهي تلمح كذلك إلى إقتراب موعد الإعلان الرسمي عنه.

في الحقيقة، نحن نعرف كل شيء تقريبًا عن الهاتف Xiaomi Redmi Note 5، فقد تم رصده سابقا يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA مما أتاح لنا فرصة الحصول على صور ومواصفات هذا الهاتف. ووفقا للمعلومات التي رأيناها سابقا في موقع TENAA، فيبدو أن هذا الهاتف سيأتي مع مواصفات تقنية من الفئة المتوسطة.

في الواقع، الهاتف Xiaomi Redmi Note 5 سيأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة واسعة بحجم 5.99 إنش وبدقة +Full HD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh. وعلاوة على ذلك، فقد إتضح أن هذا الهاتف سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1.2 Nougat ومع واجهة MIUI 9.

وفيما يخص الأسعار، فقد ذكرت التقارير السابقة بأن النسخة المدعومة بـ 3GB من الذاكرة العشوائية و 16GB من الذاكرة الداخلية ستكلف 150 دولار أمريكي، في حين ستكلف النسخة المدعومة بـ 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية نحو 195 دولار أمريكي، والنسخة المدعومة بـ 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية نحو 256 دولار أمريكي.

المصدر.