هواتف محمولة

Galaxy s8+

بعد أيام من الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy S8 و +Galaxy S8، إتضح أن شركة مايكروسوفت ستقوم ببيع هذين الهاتفين على متجرها الرسمي على شبكة الإنترنت علما أن الوحدات التي تقوم هذه الأخيرة ببيعها تأتي مسبقا مع مجموعة من التطبيقات التابعة لها، وهذا ما دفع العديد من المواقع لتطلق عليها الأسماء Galaxy S8 Microsoft Edition و Galaxy S8+ Microsoft Edition. وفي الأونة الأخيرة، قامت شركة مايكروسوفت بنفس الأمر مع الهاتف Galaxy Note 8 بعدما بدأت ببيعه على متجرها الرسمي على شبكة الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومع ذلك، يبدو أن الوصف ” Microsoft Edition ” لم يعجب شركة سامسونج لأن هذه الأخيرة أوضحت اليوم بأنه لا داعي لإستخدام هذا الوصف لمجرد أن الوحدات التي تقوم شركة مايكروسوفت ببيعها على متجرها الإلكتروني تأتي مسبقا مع بعض التطبيقات التابعة لها، وقد أوضحت شركة سامسونج كذلك بأن جميع تلك التطبيقات متاحة للتحميل بشكل منفصل على متجر Google Play Store، مما يعني بأنه بإمكان مستخدمي هواتف Galaxy S8 و +Galaxy S8 و Galaxy Note 8 الحصول عليها إذا كانوا يرغبون في إستخدامها. وإليكم أدناه البيان الرسمي الصادر من شركة سامسونج :

” تتوفر أجهزة Galaxy S8 و +Galaxy S8 و Galaxy Note 8 في متاجر مايكروسوفت على شبكة الإنترنت وفي متاجر التجزئة الفعلية مع تجربة فريدة من نوعها من مايكروسوفت والتي تضمن لعملائها، وخاصة رجال الأعمال تجربة إنتاجية هي الأفضل في فئتها. ليست هناك العلامة التجارية ” Microsoft Edition ” في أي من منتجات Galaxy التابعة لشركة سامسونج “.

وبالتالي، أصبح من الواضح أن شركة سامسونج لا تريد أن تسمع المزيد من المواقع والأشخاص يصفون هواتفها الذكية التي تباع من خلال المتاجر التابعة لشركة مايكروسوفت بإسم ” Microsoft Edition “، على الرغم من حقيقة أنها تأتي مسبقا مع العديد من تطبيقات مايكروسوفت، مثل Microsoft Launcher و Cortana و Outlook وغيرها من التطبيقات الأخرى.

المصدر.