Web

يبدو أن عهد التسوق الإلكتروني الحقيقي سيبدأ في السعودية بشكل رسمي بإطلاق “اكسترا” متجرها الإلكتروني الرسمي على الشبكة. يذكر أن إكسترا أحد أكبر متاجر الإلكترونيات في السعودية، و بهذه الخطوة يهدف المتجر الى توسيع نفوذه و الوصول الى شريحة أكبر عن طريق تسهيل عملية البيع و الشراء بواسطة الإنترت. يمكنكم زيارة الموقع عبر هذه الوصلة. المتجر يتيح التصفح و الشراء من الإنترنت، ثم الدفع عن طريق بطاقات الإئتمان أو المعارض الخاصة بإكسترا. التوصيل كما يبدو سيتم عبر فريق خاص تم تدريبه من قبل الشركة، و يعمل من البداية في 90 مدينة مختلفة داخل المملكلة. البيان الصحفي الكامل في الأسفل.

بأكبر تشكيلة للأجهزة الإلكترونية والمنزلية

“اكسترا” تطلق أول موقع للتسوق الالكتروني في المنطقة

  • أكثر من 3000 منتج متوفر عبر الموقع www.extrastores.com
  • خدمات التسليم والتركيب لـ 90 مدينة داخل السعودية

الخبر، المملكة العربية السعودية، 19 يوليو 2011: أعلنت “اكسترا”، سلسلة متاجر الأجهزة الإلكترونية والمنزلية الأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية، اليوم عن إطلاق موقعها الإلكتروني للتسوق (www.extrastores.com) الذي يعد الأول في مجال مبيعات التجزئة للأجهزة الإلكترونية والمنزلية في المملكة لتلبية متطلبات العملاء من الالكترونيات والأجهزة المنزلية في أكبر عدد من المدن داخل المملكة.

ويطرح موقع “اكسترا” الإلكتروني (www.extrastores.com) أكثر من 3 آلاف منتج للبيع على مدار الساعة مع إمكانية تسليمها لـ 90 مدينة داخل المملكة، بما في ذلك توفير خدمة النقل والتسليم المجاني للأجهزة المنزلية والتلفزيونات في المدن التي تتواجد فيها معارض “اكسترا”، وللعميل الاختيار بين التوصل إلى منزله في الأوقات التي تناسبه أو استلامها من أي من معارض “اكسترا” الـ19 المنتشرة في المملكة. والهدف الرئيسي من إطلاق هذا الموقع هو توفير الوقت والجهد للمتسوقين ومنحهم إمكانية المقارنة بين المنتجات وأسعارها ومواصفاتها لاختيار ما يناسبهم من منازلهم في جو مريح ومناسب لكافة أفراد العائلة على مدار 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع.

وقال محمد جلال، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات “اكسترا”، في سياق تعليقه على إطلاق هذة الخدمة الجديدة: “يمثل إطلاق موقع التسوق الالكتروني الخاص بنا الخطوة الطبيعية التالية في مسيرة التطور المستمر لـ “اكسترا” والاستفادة من التطور السريع في مجال التسوق الالكتروني لنكون الرواد وأول من يطلق هذه الخدمة في المملكة بشكل خاص وفي المنطقة بشكل عام”.

وبناءً على استراتيجية الشركة القائمة على بناء قنوات مختلفة للتسوق لتلبي احتياجات المستهلكين، قامت “اكسترا” بتطوير إمكانيات التجارة الالكترونية للموقع الجديد على مدى سنتين بكلفة وصلت إلى 5 مليون ريال سعودي. وعلق جلال: “لقد استثمرنا الكثير في ساعات العمل وفي بناء فريق عمل متخصص لتقديم هذه الخدمة بشكل عملي وفعال، وهو مما سيزيد من صعوبة تقديم خدمة منافسة لها في الوقت الراهن من قبل منافسيننا”.

وأضاف محمد جلال: “خلال العامين القادمين سوف يساهم ارتفاع الوعي لدى العملاء بأهمية دور التجارة الالكترونية في تطوير الموقع واتساع نطاق خدماته، وسنكون جاهزين لتلبية الطلب المتنامي بتطوير قدراتنا وفريقنا؛ وما إطلاق الخدمة الالكترونية الجديدة سوى خطوة البداية وسنستمر في تطوير الشكل العام للموقع ومميزاته فضلاً عن توسيع خيارات اللغة المتاحة”.

يشار إلى أن “اكسترا” تعد الشركة الأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية في قطاع التجزئة من سلسلة المتاجر الكبيرة وفقاً لـ “الهيئة العامة للاستثمار” في السعودية، فضلاً عن تمتعها ببيئة العمل الأفضل بين متاجر التجزئة السعودية لعام 2011م، وتتميز بشبكة متاجر منتشرة في العديد من مدن المملكة وتركز على تقدم العروض الترويجية بشكل دوري وهو ما يناسب غالبية شرائح المجتمع السعودي ويميزها عن بقية متاجر الاجهزة الالكترونية والمنزلية في المملكة.