هواتف محمولة

huawei-p10-plus_17

بدأت شركة Huawei اليوم بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر جديد ستعقده الشركة خلال الأسبوع المقبل للإعلان عن منتج جديد. صورة الدعوة تؤكد أن الشركة الصينية ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Huawei Nova 2S في هذا الحدث الذي ستعقده يوم 7 ديسمبر.

جدير بالذكر أن هذا يأتي بعد فترة قصيرة على تسريب مجموعة من الصور والتي تكشف لنا عن تصميم ومواصفات الهاتف Huawei Nova 2S. ووفقا لتلك التسريبات، فقد إتضح أن الهاتف Huawei Nova 2S سيأتي بتصميم مماثل نوعا ما لتصميم الهاتف Huawei Mate 10 Lite، وبمواصفات تقنية تشمل شاشة واسعة تمتاز بنسبة العرض على الإرتفاع 18:9 كما أنها تأتي بحجم 6 إنش وبدقة +Full HD، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 960، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 8.0 Oreo ويأتي مع واجهة EMUI 8.0.

الشيء المتبقي الآن هو سعر هذا الهاتف، ولكن من المفترض أن نحصل على هذه المعلومة وكافة المعلومات الأخرى المتعلقة بالهاتف Huawei Nova 2S الجديد في الأسبوع المقبل، لذلك لا تنسوا العودة إلينا للحصول على المزيد من التفاصيل الرسمية.

المصدر.