إكسسوارات و ملحقات

DxO One Android

قامت شركة DxO هذا الأسبوع بالكشف عن الكاميرا DxO One Android المصممة لهواتف الأندرويد. هذه الكاميرا الجديدة متوفرة للشراء من خلال برنامج للوصول المبكر بسعر 499 دولار أمريكي. وجدير بالذكر أن هذه الكاميرا تأتي مع غطاء يجعل الكاميرا مقاومة للماء، ونسخة من برامج DxO لتحرير الصور في حزمة واحدة مع العلم بأنه عادة ما يكلف الغطاء المقاوم للماء لوحده نحو 60 دولار أمريكي، في حين تكلف برامج تحرير الصور نحو 200 دولار أمريكي.

قبل أن تصل هذه الكاميرا إلى هواتف الأندرويد، كانت متوفرة لهواتف iPhone منذ العام 2015. وبالنسبة للنسخة المصممة لأجهزة الأندرويد من هذه الكاميرا، فهي تقترن بهواتف الأندرويد من خلال منفذ USB Type-C، وهذا ما يعني بأن هذه الكاميرا متوافقة مع أجهزة مثل HTC U11 و Huawei Mate 10 و Galaxy S8 و Galaxy Note 8 و LG G6، وجميع هواتف الأندرويد الأخرى التي تأتي مع منفذ USB Type-C.

في الأشهر القليلة المقبلة توقع صدور المزيد من الميزات لكاميرا DxO One Android، بما في ذلك خاصية اللقطات السريعة ( Time Lapse )، والبث المباشر عبر منصة Facebook Live، فضلا عن العديد من الميزات الأخرى. عموما، للحصول على المزيد من التفاصيل حول كاميرا DxO One Android لهواتف الأندرويد يرجى التوجه إلى الموقع الرسمي للشركة إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.