هواتف محمولة

Google Pixel 2 XL

من بين المشاكل التي تم رصدها في الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL بعد وقت قصير من إصدارهما، كانت هناك مشكلة تؤدي إلى تشوه الصوت في الفيديوهات التي تم تسجيلها بإستخدام الهاتفين. إعترفت شركة جوجل رسميا بوجود هذه المشكلة، وقالت أن هناك حل قادم في الطريق.

على ما يبدو، هذا الحل أصبح هنا بحيث تم تضمينه في النسخة التجريبية الثانية من نظام الاندرويد 8.1 Oreo. مقاطع الفيديو أدناه تعرض لنا بوضوح المشكلة التي قامت شركة جوجل بحلها. في الفيديو الأول تظهر المشكلة بوضوح لأنه تم تسجيله بإستخدام هاتف Google Pixel 2 يعمل بنظام الأندرويد 8.0 Oreo، في حين يؤكد الفيديو الثاني إختفاء المشكلة لأنه تم تسجيله بإستخدم هاتف Google Pixel 2 يعمل بالنسخة التجريبية الثانية من نظام الأندرويد 8.1 Oreo. وجدير بالذكر أن هناك المزيد من العينات التي تؤكد بأنه تم حل هذه المشكلة، ويمكنك الوصول إليها إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.


تجدر الإشارة إلى أن الحل لا يزال جزءًا من النسخة التجريبية من نظام الأندرويد 8.1 Oreo، وبالتالي فقد يضطر ملاك الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL لبعض الوقت قبل أن يحصلوا على الحل بشكل رسمي. ومع ذلك، فمن الرائع أن نسمع بأن شركة جوجل توصلت على الأقل إلى حل لهذه المشكلة.

المصدر.