سيارات

1709-Volkswagen-ID-Crozz

لقد ولت الأيام التي كانت فيها جميع السيارات الكهربائية مكلفة. يمكنك شراء واحدة جديدة من شركات مثل General Motors و Tesla مقابل أقل من 40 آلف دولار أمريكي. وبغنى عن القول، فالسيارات الكهربائية ستصبح أرخص مع مرور الوقت ويمكنك الإعتماد على الشركة الألمانية العريقة في مجال صناعة السيارات Volkswagen للحصول على واحدة، لأن هذه الأخيرة أعلنت مؤخرا أنها ستقوم بالكشف عن سيارة كروس أوفر كهربائية جديدة ” بسعر معقول ” في العام 2020.

جدير بالذكر أن شركة Volkswagen قامت بعرض سيارتها الكهربائية Wolkswagen I.D. Crozz EV بإعتبارها سيارة نموذجية فقط في معارض السيارات في جميع أنحاء العالم. وقد أكدت الشركة الألمانية الآن أنها ستقوم بإطلاق هذه السيارة بحلول العام 2020، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية.

سيارة Wolkswagen I.D. Crozz EV ذاهبة لإمتلاك إثنين من المحركات الكهربائية التي تولد قوة تبلغ نحو 302 حصان. وستتضمن السيارة أيضا بطارية تبلغ قوتها 83kWh وتدعم الشحن السريع حتى تتمكن من شحن 80 في المئة منها في غضون نصف ساعة فقط. ويقال بأن هذه السيارة ستكون قادرة على قطع مسافة 300 ميل بعملية شحن واحدة.

شركة Volkswagen قد تقوم بإجراء بعض التغييرات على تصميم النسخة الموجهة للإنتاج، ولكن هذا دائما متوقع من السيارة التي تنتقل من مرحلة النموذج إلى مرحلة الإنتاج. ومع ذلك، فإن المواصفات المتعلقة بالأداء والبطارية التي كشفت عنها شركة Volkswagen سابقا من المرجح أن تبقى هي نفسها. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة Volkswagen لم تؤكد بعد كم ستكلف سيارتها الكهربائية Wolkswagen I.D. Crozz EV، ولكنها تقول بأنها ستطرح في السوق بـ ” سعر معقول “.