هواتف محمولة

Nokia 8

كانت هناك بالفعل مجموعة من الشائعات والتسريبات المتعلقة بالهاتف Nokia 9، والآن يبدو أننا حصلنا على بعض التفاصيل حول موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف. في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من الصين يفيد بأن الهاتف Nokia 9 سيصدر رسميا في الشهر المقبل.

هذا التقرير أوضح بأن شركة HMD Global Oy ستعقد مؤتمر صحفي في اليوم 19 من شهر يناير المقبل بالصين للكشف عن منتج جديد، وبالتالي فالتوقعات تشير إلى أن Nokia 9 سيكون هو نجم هذا الحدث. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجيل المقبل من الهاتف Nokia 8 سيكون حاضرًا في هذا الحدث أيضا. وسيتم تخصيص كل منهما للسوق الصيني علما أنهما سيأتيان على الأرجح مع روم خاص حيث سيتم إستبدال خدمات جوجل بخدمات محلية بديلة.

المعلومات المتعلقة بالسعر تشير إلى أن الهاتف Nokia 9 سيكلف ما يعادل 560 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستكلف النسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية ما يعادل 635 دولار أمريكي.

الشائعات الأخيرة أشارت إلى أن الهاتف Nokia 9 سيضم شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش تمتاز بنسبة العرض على الإرتفاع 18:9، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Nokia 9 سيكون أيضا مقاوما للماء والغبار بفضل شهادة IP67، كما أنه سيفتقر لمنفذ السماعات 3.5mm.

المصدر.