ألعاب إلكترونية

Super Mario Run

نحن نعلم جميعا بأن لعبة Super Mario Run تحظى بشعبية كبيرة جدًا في جميع أنحاء العالم، ونظرًا إلى الشعبية التي حظيت بها سلسلة ألعاب Super Mario في أجهزة النينتندو الكلاسيكية، فنحن لم نتفاجأ عندما أعلنت شركة Nintendo أنها ستقوم أيضا بإصدار هذه اللعبة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

وبالتالي، فلا يجب أن تستغرب أيضا عندما تسمع بأن شركة جوجل إختارت Super Mario Run لتكون ” أشهر لعبة جديدة في العام 2017 “. ووفقا لشركة جوجل، فقد أوضحت بأن Super Mario Run هي اللعبة الأكثر تحميلا هذا العام جنبا إلى جنب مع ألعاب أخرى مثل Bubble Witch 3 Saga و Magic Tiles 3 و CATS: Crash Arena Turbo Stars و Ballz. وجدير بالذكر أنه تم إصدار لعبة Super Mario Run حصرًا في البداية على منصة iOS في العام 2016، وبالضبط عندما أعلنت شركة آبل عن الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus.

في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة Nintendo كذلك بإصدار اللعبة على منصة الأندرويد. ووفقا للتقارير، فيبدو أن لعبة Super Mario Run تمكنت من حصد 150 مليون عملية تحميل، وذلك في شهر أبريل الماضي، ولا شك أن اللعبة حصدت الآن تحميلات أكثر.

على الرغم من التحميلات الكبيرة التي حصدتها لعبة Super Mario Run، فقد أعلنت شركة Nintendo في الأونة الأخيرة بأن هذه اللعبة لم تحصد تلك العائدات التي كانت تتوقعها شركة Nintendo في البداية، وهذا على الأرجح بسبب السعر المرتفع للعبة والبالغ 10 دولارات أمريكية لفتح جميع محتويات ومستويات اللعبة. وبإستثناء ذلك، فاللعبة تحظى فعلا بشعبية كبيرة جدًا.

المصدر.