هواتف محمولة

iPhone X TrueDepth Face ID

Face ID هي الميزة الأمنية الأحدث من شركة آبل والتي قامت بتضمينها في الهاتف iPhone X، ومع إزالة شركة آبل لمستشعر بصمات الأصابع Touch ID، فقد أصبحت Face ID هي ميزة المصادقة الرئيسية في الهاتف iPhone X. ولكن للآسف، يبدو أن تحديث iOS 11.2 يتسبب في توقف ميزة Face ID لدى بعض المستخدمين.

قامت شركة آبل بإصدار تحديث iOS 11.2 في نهاية الأسبوع الماضي علما أنه يجلب معه العديد من التحسينات والإصلاحات، فضلا عن دعم ميزة Apple Pay Cash والتي تتيح للمستخدمين إرسال الأموال إلى بعضهم البعض عن طريق خدمة الدفع Apple Pay. ومع ذلك، فقد أوضح بعض المستخدمين بأن تحديث iOS 11.2 يتسبب في توقف خاصية Face ID عن العمل في الهاتف iPhone X، على الرغم من أن هناك بعض المستخدمين الذين قالوا بأنهم إستطاعو حل هذه المشكلة من خلال إغلاق وتشغيل الجهاز.

لتقوم بإعادة تشغيل iPhone X الخاص بك، وضعت شركة آبل خطوات لكيفية القيام بذلك على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وكل ما على المستخدمين القيام به هو الضغط على الزر الجانبي وعلى أزرار التحكم بالصوت إلى حين ظهور شريط السحب، وبعد ذلك يمكنك السحب لإطفاء الهاتف iPhone X. وبمجرد أن يتم ذلك، قم بالضغط على الزر الجانبي إلى حين ظهور شعار آبل.

يبدو أن هذا الحل يعمل بالنسبة لمعظم المستخدمين، ولكن في حال إذا لم يعمل هذا الحل معك، فنحن نفترض بأنه يمكنك إعادة الهاتف إلى حالة المصنع أو أخذ الهاتف iPhone X الخاص بك إلى أقرب متجر تابع لشركة آبل لتلقي عليه الشركة نظرة.

المصدر.