هواتف محمولة

iPhone X

يبدو أن أوقات شحن الهاتف iPhone X تحسنت مجددًا هذا الأسبوع، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. وسمعنا في الأونة الأخيرة بأنه في الولايات المتحدة الأمريكية تم تقليص أوقات الشحن من أسبوع إلى أسبوعين، ولكن هذا تغير من جديد بحيث إتضح الآن أن شركة آبل تقوم بشحن الهاتف iPhone X للعملاء في غضون أسبوع واحد فقط بعد تقديم الطلب.

أوقات الشحن تحسنت أيضا في المملكة المتحدة بحيث أصبحت شركة آبل تقوم الآن بشحن الهاتف iPhone X للعملاء في غضون 10 أيام تقريبًا. وعلى ما يبدو، أصبحت شركة آبل قادرة على شحن الطلبات على الهاتف iPhone X بشكل أسرع بسبب تمكنها من رفع وتيرة إنتاج هذا الهاتف.

ووفقا للتقارير، فإن طلبات iPhone X التي كان من المقرر أن يتم شحنها في نهاية شهر ديسمبر الجاري إما تم شحنها بالفعل للعملاء أو هي الآن في المراحل النهائية من العملية قبل إرسالها إلى العملاء. وجدير بالذكر أن الطلبات المسبقة على الهاتف iPhone X نفدت بسرعة عندما فتحت شركة آبل باب الطلبات المسبقة على هاتفها الرائد الجديد في شهر أكتوبر الماضي. وكان هذا متوقعا نظرًا إلى أن هناك الكثير من الطلب على هذا الهاتف.

ومع تحسين أوقات الشحن المقدرة، فيبدو أن المخاوف الأولية بشأن صعوبة الحصول على الهاتف iPhone X عند الإطلاق هي مبالغ فيها. 

المصدر.