هواتف محمولة

Galaxy s8+

بدأت الشائعات حول قدوم هاتف ذكي قابل للطي من شركة سامسونج تشق طريقها إلى شبكة الإنترنت منذ بضعة سنوات، وتردد في الفترة الماضية بأن هذا الهاتف الذكي سيحمل إسم Galaxy X وسيضم شاشة مرنة بحيث سيكون بإمكان المستخدمين طيه دون إلحاق أي ضرر بالجهاز. ولكن على الرغم من تردد هذه الشائعات لعدة سنوات، فقد صدر مؤخرا تقرير جديد من صحيفة Business Korea يفيد بأن هاتف سامسونج القابل للطي سيصل في العام 2018.

ونقلت الصحيفة عن رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج، السيد Ko Dong-jin قوله بأن الشركة تخطط لإطلاق مثل هذا الجهاز في العام المقبل. تم الإدلاء بالتعليقات في شهر سبتمبر من هذا العام. في الحقيقة، هذا الهاتف قد يكون أقرب إلينا أقرب من أي وقت مضى، فقد سبق وتم رصد الهاتف Galaxy X على الموقع الرسمي لشركة سامسونج، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان هو نفسه الجهاز الذي تردد بأنه سيكون مرنا أو جهاز آخر مختلف.

ومع ذلك، فإن شركة سامسونج ليست هي الوحيدة التي تسعى لإصدار هواتف ذكية قابلة للطي لأنه وفقا لتقارير سابقة، فهناك غيرها من الشركات المصنعة الأخرى التي تتطلع لدخول سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، مثل LG والتي تعد المنافسة الرئيسية لشركة سامسونج في العديد من المجالات، بما في ذلك مجال الهواتف الذكية وتكنولوجيا الشاشات. وبغض النظر عن شركة LG، فهناك شركات أخرى مهتمة بدورها بمفهوم الهواتف الذكية القابلة للطي، بما في ذلك آبل و Lenovo و Huawei و Oppo و Xiaomi وغيرها من الشركات الأخرى.

على أي حال، سنخبركم كما جرت العادة دائما بمجرد أن تقوم شركة سامسونج بإصدار هاتفها الذكي القابل للطي في العام المقبل، ولكن ما هو رأيكم؟ هل أنتم مهتمون بالحصول على مثل هذا الجهاز أم لا؟