هواتف محمولة

Honor v10

بدأت شركة Huawei فعلا صباح اليوم عملية بيع الهاتف Huawei Honor V10 في الصين، وبالضبط في المتجر الإلكتروني المحلي JD.com، ولكن قبل ذلك إتضح أن هذا المتجر تلقى 570 آلف تسجيل مسبق على هذا الهاتف مما يلمح إلى أن هناك طلب كبير بالفعل على هذا الهاتف، وهذا ما يلمح بدوره إلى أن الدفعة الأولى من الهاتف Huawei Honor V10 ستنفد في غضون بضعة دقائق.

خذ بعين الإعتبار أن رقم التسجيلات المسبقة المذكور آنفا يخص متجر JD.com فقط علما أن هناك متاجر إلكترونية أخرى في الصين مثل Vmall و Tmall والتي تقوم أيضا ببيع الهاتف Huawei Honor V10، ولكن للآسف هذه المتاجر لم تعرض مقدار التسجيلات المسبقة التي حصدتها قبل أن تبدأ ببيع الهاتف. وعلى ذكر الهاتف Honor V10، فسوف تعلن شركة Huawei كذلك اليوم عن موعد إطلاق هذا الهاتف في القارة الأوروبية.

جدير بالذكر أن هذه مجرد تسجيلات مسبقة والتي لا تتطلب أي شيء بإستثناء عنوان البريد الإلكتروني على عكس الطلبات المسبقة في الدول الغربية والتي تتطلب دفع تكلفة المنتج بالكامل وإنتظار موعد الإطلاق الرسمي لتشحن الشركة المنتج إلى منزلك. ومع ذلك، مع هذا القدر الكبير من التسجيلات المسبقة، فنحن نتوقع أن تنفد الدفعة الأولى المعروضة للبيع من الهاتف Huawei Honor V10 في غضون دقائق معدودة.

للتذكير، فقد ذكرت شركة Huawei بأن نسخة 4GB/64GB من الهاتف Huawei Honor V10 ستكلف ما يعادل 410 دولارات أمريكية، في حين ستكلف نسخة 6GB/64GB ما يعادل نحو 450 دولار أمريكي، ونسخة 6GB/128GB ما يعادل 530 دولار أمريكي.

المصدر.