هواتف محمولة

oneplus 5t

بالنظر إلى أن بطاريات هواتفنا الذكية لا تدوم لأيام أو أسابيع، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو التأكد من أن بطارية هاتفك الذكي تشحن بسرعة لتعويض النقص في عمر البطارية. بالفعل، هذه الأيام بدأت الشركات المصنعة للهواتف الذكية تقوم بتزويد هواتفها الذكية بتقنيات الشحن السريع، ولكن من هو الهاتف الأسرع شحنًا في نظرك؟

ووفقا لسلسلة من الإختبارات التي أجراها موقع Tom’s Guide، فيبدو أن OnePlus 5T هو الهاتف الأسرع في السوق حاليا من حيث الشحن. كما ترون في الرسم البياني أدناه، فالهاتف OnePlus 5T يقوم بشحن 59% من البطارية في غضون 30 دقيقة من الشحن، ونحو 93% بعد ساعة من الشحن. هذا أفضل بكثير من الهواتف المنافسة، على سبيل المثال، الهاتف Galaxy Note 8 يشحن فقط 35% من البطارية في غضون 30 دقيقة.

oneplus-5t-charging

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الهواتف الذكية المذكورة أعلاه تضم بطاريات بأحجام مختلفة، مما يعني بأن الهواتف المختلفة تستغرق أوقات مختلفة أثناء الشحن، على الرغم من أن OnePlus 5T و LG V30 و Galaxy Note 8 تضم جميعها بطاريات بسعة 3300mAh، لذلك إذا كنت تتطلع لمقارنة هذه الهواتف الذكية الرائدة، فبإمكانك النظر إلى تلك الأرقام أعلاه.

في نهاية المطاف، نحن نعتقد بأن سرعة الشحن هي عامل واحد من بين العديد من العوامل التي تؤثر على قرارات الشراء. بعض الناس لا يحتاجون إلى هاتف ذكي يشحن بسرعة، في حين أن الآخرين يفضلون الحصول على هاتف ذكي يشحن بسرعة، لذلك إذا كنت من بين هؤلاء الأشخاص، فربما الهاتف OnePlus 5T يعد خيار مناسب جدًا لك.