Xiaomi تتطلع إلى إختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1

- - هواتف محمولة - 10 مشاهدة

Xiaomi Mi A1

قامت شركة Xiaomi بإصدار الهاتف Xiaomi Mi A1 مع نظام الأندرويد 7.1.2 Nougat الخام، وهذا ليس مستغربا بالنظر إلى أن هذا الهاتف يعد جزءًا من مبادرة Android One. ومنذ ذلك الحين، تلقى هذا الهاتف بعض التحديثات، ولكنه لا يزال لم يتلقى الأندرويد Oreo.

ومع ذلك، هذا على وشك أن يتغير قريبًا. في الواقع، لقد أعلنت شركة Xiaomi اليوم أنها تبحث حاليا عن ملاك الهاتف Xiaomi Mi A1 الحريصون على إختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لهذا الهاتف. ولديك حتى 11 ديسمبر، وبالضبط حتى الساعة 11:59 مساءً بتوقيت بكين للمشاركة في البرنامج التجريبي للشركة، وهذا ما يمكنك القيام به من خلال إتباع الخطوات الموضحة في رابط المصدر أدناه.

الجميل في الأمر هو أنه يمكنك المشاركة في برنامج إختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1 بغض النظر عن البلد الذي تتواجد فيه علما أنه سيتم الإعتماد على اللغة الإنجليزية في التواصل مع فريق الدعم في شركة Xiaomi بشأن المشاكل والأخطاء في التحديث. وفي الوقت الراهن، لا يزال من غير الواضح متى ستقوم شركة Xiaomi بإصدار النسخة التجريبية الأولى من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للمختبرين أو متى ستنتهي الفترة التجريبية.

المصدر.