جوجل ستقوم بتوظيف 10 آلاف شخص لإدارة ومراقبة الفيديوهات التي يتم نشرها على اليوتيوب

- - هواتف محمولة - 8 مشاهدة

Youtube

تعرضت شركة جوجل للعديد من الإنتقادات هذا العام بسبب مقاطع الفيديو التي تظهر على منصة اليوتيوب. في الواقع، لقد كانت هناك العديد من الفيديوهات التي تبث على سبيل المثال خطابات الكراهية والتطرف، وغيرها من المواضيع الخطيرة الأخرى، ولكن يبدو أن لدى شركة جوجل الآن خطة للتعامل مع ذلك.

في الواقع، لقد أعلنت شركة جوجل أنها تعتزم توظيف نحو 10 آلاف موظف جديد لإدارة مقاطع الفيديو التي تظهر على خدمة اليوتيوب في العام 2018. ونظرًا إلى أن اليوتيوب هي منصة مشاركة الفيديوهات الأكثر شعبية في العالم، فليس من المستغرب أن نرى شركة جوجل توظف هذا القدر الكبير من الموظفين للإشراف فقط على مراقبة وإدارة مقاطع الفيديو التي يتم نشرها على اليوتيوب. وبخصوص هذا الموضوع صرحت شركة جوجل بالقول :

لا يزال المراجعون البشريون ضروريين لإزالة المحتوى وتدريب أنظمة التعلم الآلي لأن الحكم البشري أمر بالغ الأهمية لإتخاذ القرارات السياقية بشأن المحتوى. منذ يونيو، قامت فرق الثقة والسلامة لدينا بمراجعة ما يقرب من مليوني مقطع فيديو لمحتوى متطرف عنيف، مما ساعد في تدريب تكنولوجيا التعلم الآلي لتحديد مقاطع فيديو مماثلة في المستقبل. ونحن نتخذ أيضا إجراءات عدوانية بشأن التعليقات، وإطلاق أدوات جديدة لتعديل التعليقات، وفي بعض الحالات إيقاف التعليقات تماما. في الأسابيع القليلة الماضية استخدمنا آلية التعلم الآلي لمساعدة المراجعين البشريين على إيجاد وإغلاق مئات الحسابات وإزالة مئات الآلاف من التعليقات. تعمل فرقنا أيضا بشكل وثيق مع NCMEC، و IWF، وغيرها من منظمات سلامة الطفل الأخرى في جميع أنحاء العالم للإبلاغ عن السلوكات الشنيعة والحسابات الخطيرة إلى الوكالات القانونية المعنية.

سنواصل إنماء فريقنا الكبير في العام المقبل، بهدف جعل إجمالي عدد الأشخاص في جوجل والذين يعملون على معالجة المحتوى الذي قد ينتهك سياساتنا إلى أكثر من 10 ألف شخص في العام 2018.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول خطط شركة جوجل للتحكم أكثر ومراقبة الفيديوهات التي يتم نشرها على اليوتيوب على المدونة الرسمية للشركة إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.