Vivo تعلن عن نسخة خاصة جديدة من الهاتف Vivo X20 بمناسبة دورة كأس العالم لكرة القدم

- - هواتف محمولة - 7 مشاهدة

2

في وقت سابق من هذا العام أعلنت شركة Vivo عن توقيعها لإتفاقية شراكة مع الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA لمدة ست سنوات، بما في ذلك بطولتي كأس العالم لكرة القدم والتي ستنظم في كل من روسيا وقطر في 2018 و 2022 على التوالي. وكجزء من هذه الإتفاقية، قامت شركة Vivo مؤخرًا بالإعلان عن نسخة كأس العالم من الهاتف Vivo X20 والتي تحمل إسم Vivo X20 FIFA World Cup Edition.

جميع المسؤولين في الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA سيحصلون على هذا الهاتف وسيستخدمونه أثناء بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا في الفترة ما بين 14 يونيو و 15 يوليو من العام المقبل. وجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن هذه النسخة الخاصة من الهاتف Vivo X20 في حفل خاص أقيم بالعاصمة الروسية موسكو.

كما يمكنك أن تتوقع، هذه النسخة الخاصة الجديدة من الهاتف Vivo X20 تحتفظ بنفس مواصفات النسخة العادية، وهذا ما يعني بأنها تأتي بدورها مع مواصفات تقنية تشمل شاشة FullView بحجم 6.01 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660 بتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3245mAh.

المصدر.