Niantic ستقوم بتجديد لعبتها الأولى للواقع المعزز ” Ingress ” في العام المقبل

- - ألعاب إلكترونية - 10 مشاهدة

Ingress Prime

العديد من الأشخاص هذه الأيام سيربطون شركة Niantic بلعبة Pokemon Go، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ذلك، فقد بدأت شركة Niantic بإعتبارها شركة ناشئة تحت مظلمة جوجل حيث قامت بإصدار أول لعبة لها تستند على تكنولوجيا الواقع المعزز في العام 2012 تحت إسم Ingress، على الرغم من أنه من الآمن القول بأن هذه اللعبة لم تحظى بشعبية كبيرة مثل لعبة Pokemon Go.

ومع ذلك، يبدو أن شركة Niantic لم تنتهي بعد من لعبة Ingress لأنها أعلنت مؤخرا بأنها ستقوم في العام المقبل بإصدار تحديث كبير للعبة سيقوم بتجديدها بالكامل كما أنه سيقوم بتغيير إسمها إلى Ingress Prime. ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة Niantic، السيد John Hanke، فقد صرح بالقول : ” كانت هذه هي اللعبة التي قمنا فيها بتحصيل جميع الأشياء التي طبقناها لاحقا في لعبة Pokemon Go، وسنستفيد من مشاريع أخرى نقوم بها في المستقبل. نحن حقا ننظر إليها كما لو أنها جوهرنا الروحي “.

بطريقة ما يمكننا القول بأن العديد من ميزات لعبة Pokemon Go كانت مستمدة من لعبة Ingress، مثل العناصر التي تستند على تحديد الموقع. ومع ذلك، فمن الآمن القول بأنه تم إصدار لعبة Ingress قبل حلول الموعد المناسب، ونظرًا إلى أن لدينا الآن فهم أفضل لتكنولوجيا الواقع المعزز والإمكانيات الكبيرة التي توفرها لنا هذه التقنية، فنحن نعتقد بأن لعبة Ingress Prime تستحق أن تقوم بالتحقق منها عندما يتم إصدارها في العام المقبل.

لا يوجد تاريخ محدد عن موعد إصدار لعبة Ingress Prime، ولكن نحن على الأقل نعلم بأن عملية الإطلاق ستتم في العام المقبل. في هذه الأثناء، شركة Niantic تعمل أيضا على لعبة أخرى تستند على الواقع المعزز تدعى Harry Potter: Wizards Unite بالتعاون مع شركة Warner Bros. ومن المقرر أيضا إصدار هذه اللعبة في العام المقبل.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا