هواتف محمولة

Samsung smartphones Galaxy S6 edge+ are pictured at the consumer electronics trade fair IFA in Berlin

سمعنا الشائعات ذات الصلة بالهاتف Galaxy X القابل للطي منذ بضعة سنوات، ولكن تردد في الأونة الأخيرة بأننا قد نرى هذا الهاتف في نهاية المطاف في العام المقبل. وتماشيا مع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأنه من المرجح أن يتم الكشف عن هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy X في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المقرر عقده في أوائل شهر يناير المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

بعض الشائعات السابقة لمحت إلى أن شركة سامسونج ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018، ولكن شركة سامسونج نفت تلك الشائعات، وهذا ما يلمح إلى أن شركة سامسونج ذاهبة لإزاحة الستار رسميا على الأرجح عن هذين الهاتفين في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده في شهر فبراير من العام المقبل علما أن هذا التقرير الجديد لمح إلى أنه من المرجح أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S9 و +Galaxy S9 في معرض CES 2018.

بدلا من الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، فمن المرجح أن تقوم شركة سامسونج بالكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي Galaxy X في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018، وهذا يبدو منطقيا نوعا ما بالنظر إلى أنه تم رصد الإسم الرمزي لهذا الهاتف، وهو SM-G888NO قبل بضعة أسابيع في الموقع الرسمي لشركة سامسونج.

ومع ذلك، فإن شركة سامسونج ليست هي الوحيدة التي تسعى لإصدار هواتف ذكية قابلة للطي لأنه وفقا لتقارير سابقة، فهناك غيرها من الشركات المصنعة الأخرى التي تتطلع لدخول سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، مثل LG والتي تعد المنافسة الرئيسية لشركة سامسونج في العديد من المجالات، بما في ذلك مجال الهواتف الذكية وتكنولوجيا الشاشات. وبغض النظر عن شركة LG، فهناك شركات أخرى مهتمة بدورها بمفهوم الهواتف الذكية القابلة للطي، بما في ذلك آبل و Lenovo و Huawei و Oppo و Xiaomi وغيرها من الشركات الأخرى.

المصدر.