تسريبات جديدة تعرض لنا هاتفين من شركة Sony بلغة تصميم مختلفة كليًا

- - هواتف محمولة - 2,851 مشاهدة

1

من المعروف أن شركة Sony تعمل على مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة والتي ستقوم بالكشف عنها في العام المقبل. وتماشيا مع ذلك، فقد تم اليوم تسريب صور جديدة على شبكة الإنترنت تستعرض لنا إثنين من هواتف Xperia القادمة من شركة Sony في العام المقبل.

كما تلاحظون في الصور أعلاه وأدناه، فهذين الهاتفين يأتيان بلغة تصميم مختلفة عن لغة التصميم المعتمدة في هواتف Xperia الحالية، فنحن نلاحظ وجود شاشات واسعة تمتاز على الأرجح بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، كما أننا نلاحظ وجود كاميرات مزدوجة في واجهتهما الخلفية. في الواقع، هذا التغيير في التصميم ليس مستغربًا بالنظر إلى أن شركة Sony أكدت لنا فعلا بنفسها في وقت سابق من هذا العام أنها ستقوم بتغيير لغة التصميم في هواتفها الذكية الرائدة القادمة.

2

وعلى الرغم من تغيير لغة التصميم، فيبدو أن شركة Sony لا تزال متمسكة بمكبرات الصوت المزدوجة في الواجهة الأمامية، فنحن نلاحظ في هذه الصور وجود مكبر للصوت في الجزء العلوي من الشاشة، ومكبر آخر للصوت في الجزء السفلي من الشاشة. وعلاوة على ذلك، فحن نلاحظ نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية في أحد الهاتفين.

وفي حالة إذا كانت التسريبات صحيحة، فمن المفترض أن يأتي كلا الهاتفين مع شاشات بحجم 5.7 إنش وبدقة 4K، ومن المفترض أن يكونا من بين أولى الأجهزة التي ستحصل على المعالج Snapdragon 845، كما أنهما من المفترض أن يأتيا مع 6GB من الذاكرة العشوائية، وبشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

قبل الختام نود أن نشير إلى أن هذه الصور تأتي من مصدر مجهول، وبالتالي فليس هناك ما يؤكد لنا بأننا نتعامل هنا فعلا مع صور لهواتف ذكية جديدة قادمة من شركة Sony. وبالتالي، فمن الأفضل التعامل مع هذه التسريبات بأقل قدر من الحماسة. عموما، قد نرى شركة Sony تكشف عن هواتفها الذكية الرائدة الجديدة في معرض CES 2018 أو في معرض MWC 2018.

المصدر.

 

مواضيع: