Direct هو تطبيق منفصل جديد للمحادثات من شركة إنستاجرام

- - تطبيقات و برامج - 671 مشاهدة

instagram-direct

بدأت شركة إنستاجرام هذا الأسبوع بإختبار تطبيق منفصل جديد للمحادثات المباشرة يدعى Direct. هذا التطبيق الجديد وصل على ما يبدو اليوم إلى منصتي الأندرويد و iOS في عدد من البلدان، بما في ذلك تشيلي وإيطاليا والبرتغال وتركيا والأوروغواي.

إذا قمت بتثبيت تطبيق Direct الجديد ستظهر قائمة محادثاتك في إنستاجرام على هذا التطبيق. وعلى ما يبدو، هذا التطبيق يمهد لفصل خاصية الدردشة Instagram Direct عن تطبيق Instagram الأساسي، تماما كما فعلت الفيسبوك مع تطبيق Facebook الأساسي وتطبيق Facebook Messenger. وبخصوص إصدار تطبيق Direct الجديد، صرحت شركة إنستاجرام بالقول :

” نريد أن تكون شبكة إنستاجرام مكانا لجميع اللحظات الخاصة بك، والمشاركة الخاصة مع الأصدقاء المقربين هي جزء مهم من ذلك. نمت خاصية المحادثات Direct داخل إنستاجرام على مدى السنوات الأربع الماضية، ولكن يمكننا أن نجعلها أفضل إذا كانت مستقلة. يمكننا دفع الحدود لإنشاء الفضاء الأسرع والأكثر إبداعا للمشاركة الخاصة عندما تصبح Direct عبارة عن تطبيق منفصل “.

نظرًا إلى أنه يجري حاليا إختبار تطبيق Direct الجديد من قبل شركة إنستاجرام في عدد محدود من البلدان، فنحن نعتقد بأنه سيتم إصدار هذا التطبيق في المزيد من البلدان عندما يتضح أنه يحظى بشعبية كبيرة جدًا.

المصدر.