تطبيقات و برامج

instagram-stories-hero

في الأسبوع الماضي، تردد بأن شبكة إنستاجرام تختبر مجموعة من الميزات الجديدة والرائعة، وواحدة من تلك الميزات توفر للمستخدمين القدرة على أرشفة قصصهم ” Stories ” علما أنه كان بإمكان المستخدمين سابقا إختيار تحميلها فقط، بدلا من حفظها في الأرشيف. الخبر السار هو أن شبكة إنستاجرام قررت إصدار هذه الميزة لكافة المستخدمين.

أعلنت شبكة إنستاجرام مؤخرًا أنها قامت بإصدار تحديث جديد سيؤثر على ميزة القصص ” Stories “. واحدة من تلك التغييرات التي ستطرأ على هذه الميزة نجد إضافة القدرة على أرشفة القصص بحيث يكون بإمكانك مشاهدتها وقتما تشاء عبر صفحة إنستاجرام الخاصة بك. والتغيير الآخر الذي يأتي به هذا التحديث هو القدرة على إنشاء القصص البارزة ” Stories Highlights “، والتي وفقا لشبكة إنستاجرام هي وسيلة للمستخدمين لتجميع ومشاركة قصصهم وعرضها في الحسابات الخاصة بهم.

ووفقا لشبكة إنستاجرام، فقد صرحت بالقول : ” على مدى العام الماضي، أصبحت إنستاجرام جزءًا رئيسيًا من كيفية التعبير عن نفسك ولكن لم تكن هناك طريقة سهلة للحفاظ على قصصك لأكثر من 24 ساعة. يمكنك الآن التعبير عن هويتك بشكل كامل من خلال تجميع أبرز القصص التي شاركتها وعرضها في ملفك الشخصي “.

جدير بالذكر أن هذه التغييرات يجب أن تكون متاحة بالفعل لتطبيق إنستاجرام على منصتي الأندرويد و iOS. لاحظ أن هذه ليست سوى بعض الميزات التي تم الإبلاغ عنها في الأسبوع الماضي، وأن هناك المزيد من الميزات التي لم يتم إصدارها حتى الآن، ولكن نأمل في رؤية تلك الميزات تصل إلى تطبيقات إنستاجرام قريبًا.

المصدر.