هواتف محمولة

Xiaomi Mi Max

شركة Xiaomi لا تزال تواصل الإطلاق العالمي لتحديث MIUI 9 لعدد من أجهزتها المتاحة في السوق الآن. أما وقد قلنا ذلك، فقد بدأت شركة Xiaomi الآن كذلك بإصدار تحديث MIUI 9 للهاتفين Xiaomi Mi Max و Xiaomi Mi Max Prime. وبالنسبة للتحديث الخاص بالهاتف Xiaomi Mi Max، فهو يحمل البنية رقم V9.1.1.0.NBCMIEI ويبلغ حجمه 1.5GB. أما بخصوص التحديث الخاص بالهاتف Xiaomi Mi Max Prime، فهو يحمل البنية رقم V9.1.2.0.NBDMIEI ويبلغ نفس الحجم تقريبًا.

كما تعلمون على الأرجح، فتحديث MIUI 9 يستند على نظام الأندرويد 7.0 Nougat، ويجلب معه العديد من الميزات المفيدة مثل المساعد الرقمي في الشاشة الرئيسية، وخيار تقسيم الشاشة لتعدد المهام، والأيقونات المتحركة للتطبيقات على الشاشة الرئيسية، فضلا عن العديد من التغييرات الأخرى. ويمكنكم معرفة المزيد حول الأشياء التي يأتي بها تحديث MIUI 9 في هذه المقالة المفصلة هنا.

الآن بعدما بدأ بالحصول على تحديث MIUI 9، فقد إنضم الهاتفين Xiaomi Mi Max و Xiaomi Mi Max Prime إلى قائمة الهواتف الذكية التي حصلت فعلا على هذا التحديث والتي تشمل Xiaomi Mi6 و Xiaomi Mi5 و Xiaomi Mi5S Plus و Xiaomi Mi Max 2 و Xiaomi Mi Mix 2 و Xiaomi Redmi 4.

المصدر.