هواتف محمولة

iPhone X TrueDepth Face ID

سيكون الهاتف iPhone X الأكثر مبيعا في موسم الأعياد بالولايات المتحدة الأمريكية هذا العام، فهو يمثل هدية قيمة ومحببة للعديد من الأشخاص. ونتيجة لذلك، فليس من المفاجئ أن نسمع الآن بأن هناك آلاف الوحدات المزيفة من الهاتف iPhone X التي بدأت تجتاح الأسواق الأمريكية في الأونة الأخيرة.

إشترى زوجان في تشاندلر أريزونا ما اعتقدوا بأنه iPhone X على شبكة الإنترنت، وحتى أنهم تحققوا من الرقم التسلسلي ورقم IMEI للجهاز لدى آبل. ولكن في نهاية المطاف إكتشفوا أنهم حصلوا على نسخة مزيفة من الهاتف iPhone X تعمل بنظام الأندرويد. ويمكنكم مشاهدة وحدات iPhone X المزيفة في الفيديو أدناه. وكما ستلاحظون، فالهاتف المزيف يبدو مشابها تماما للهاتف iPhone X الحقيقي، وحقيقة أنه تم التحقق من أرقام IMEI والأرقام التسلسلية ساهمت في خداع الناس.

كما سبق وأشرنا، الهاتف iPhone X المزيف يبدو مشابها إلى حد كبير للهاتف الحقيقي من الوهلة الأولى، وهذا ما أدى إلى إنخداع المستهلكين بسهولة. لذلك، إذا كنت ترغب في شراء iPhone X عبر الإنترنت من متاجر غير معتمدة، فيجب عليك إستخدام بطاقة إئتمان أو PayPal للتأكد من أنك محمي في حالة تعرضك للخداع.